بحث مخصص

أكد التزامه بقرارات اللجنة العسكرية الجيش المؤيد للثورة يعلن ولاءه الكامل لهادي، ودعمه لممارسة صلاحياته الرئاسية كاملة غير منقوصة






أعلنت قيادة الجيش المؤيد للثورة الشبابية الشعبية، تأييدها ودعمها الكامل للقائم بأعمال رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، في ممارسة صلاحياته الرئاسية الدستورية والقانونية كاملة غير منقوصة، وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.




كما أعلن الجيش المؤيد للثورة تأييده ودعمه لحكومة الوفاق الوطني، ودعم اللجنة العسكرية والالتزام بكافة قراراتها، وتعهد في بيان له على العمل لإزالة كافة الاحتقانات العسكرية من عموم المحافظات اليمنية.

وفيما يلي نص البيان

بيان دعم وتأييد

يا جماهير شعبنا اليمني المجيد الصابر.

يا أحرار وحرائر ساحات الحرية والتغيير في عموم الوطن .

يا أحرار العالم.

إن العالم اجمع يتابع باهتمام بالغ وعن كثب المراحل الأولى من نجاحات ثورتنا الشبابية الشعبية السلمية التي بدأت بواكير تحقيق مطالبها بالتوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة , وما تلاها من تخويل صلاحيات رئاسة الجمهورية للأخ /عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية القائم بأعمال رئاسة الجمهورية ، وإصداره للمرسوم الرئاسي الذي حدد بموجبه الانتخابات الرئاسية في الواحد والعشرين من فبراير 2012 م وتشكيله للجنة العسكرية وتكليفه للأستاذ / محمد سالم باسندوة بتشكيل حكومة الوفاق الوطني، كل هذه الخطوات تمت بفضل الله وجاءت استحقاقاً طبيعياً لصمود حرائر وأحرار اليمن في ساحات الحرية والتغيير وتأييد جماهير شعبنا اليمني الأبي قاطبة في عموم الوطن لهذه الثورة السلمية المباركة التي رسمت صورة حضارية رائعة ستخلد في ذاكرة البشرية وسفر تاريخ الأمم.

وإننا في قيادة أنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية والجيش اليمني الحر المؤيد للثورة وأمام ما نشهده من نتائج بعد توقيع المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية نؤكد لجماهير شعبنا وللأشقاء والاصدقاء وللعالم أجمع أننا ومن منطلق المسئولية التاريخية التي نتحملها منذ إعلاننا تأييد ثورة شبابنا الشعبية السلمية في 23 مارس 2011 م ووفاءً بالأمانة التي نحملها لأبناء شعبنا نعلن تأييدنا ودعمنا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية مؤكدين في ذات السياق تأييدنا ودعمنا اللا محدود للأخ / عبد ربه منصور هادي القائم بأعمال رئاسة الجمهورية في ممارسة صلاحياته الرئاسية الدستورية والقانونية كاملة غير منقوصة والمخولة له بموجب المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وتوافق كل القوى السياسية عليه والإجماع الوطني الذي يحظى به وكذلك الإجماع الإقليمي والدولي عليه والقرار الأممي 2014 المؤيد لذلك ، هذا القرار الذي حظي بأجماع أممي لم يسبق له مثيل، مؤيدين في الوقت نفسه الخطوات الإيجابية التي يتخذها الأخ / عبد ربه منصور هادي القائم بأعمال رئاسة الجمهورية لتحقيق أهداف ومطالب الثورة الشبابية الشعبية السلمية وللسير بالوطن نحو التغيير المنشود وتحقيق الأمن والاستقرار، وعلى نفس المنوال نؤكد تأييدنا ودعمنا لحكومة الوفاق الوطني برئاسة دولة الأستاذ / محمد سالم باسندوة مجددين دعمنا وتأييدنا للجنة العسكرية وملتزمين بكافة قراراتها وسنعمل جاهدين جنباً إلى جنب مع هذه اللجنة لإزالة كافة الاحتقانات العسكرية من عموم محافظات الجمهورية ، وصولاً إلى إعادة هيكلة القوات المسلحة والأمن، وإزالة كافة الظواهر المسلحة من عموم الوطن، متطلعين إلى أن تكون قواتنا المسلحة وحدة واحدة لا تقبل التجزئة والتفريق، ومؤسسة وطنية يفخر بها كل اليمنيين لا تتبع لفرد أو أسرة بعيدة عن مبدأ التمايز، يجمعها الواجب الوطني المقدس والشرف العسكري والالتزام المطلق بحماية الوطن والذود عن كرامة المواطنين والوطن وصون سيادته.

وندعو الجميع الى التنبه لمغبة الالتفاف على سير المبادرة وآليتها التنفيذية أو الانتقاء في بنودها، أو التدخل في الصلاحيات الرئاسية الكاملة المخولة للأخ / عبد ربه منصور هادي القائم بأعمال رئاسة الجمهورية , ومحاولات إفشال حكومة الوفاق الوطني بالالتفاف على برنامجها أو التدخل في شئونها ،أو الالتفاف على الاستحقاق الانتخابي الرئاسي التوافقي، أو إفشال جهود اللجنة العسكرية بالتدخل في شئونها وعرقلة سير عملها ، مجددين شكرنا وامتناننا لكافة الأشقاء دول مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأصدقاء الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي , ودول الاتحاد الأوربي والمجتمع الدولي وكافة أحرار العالم الذين أيدوا مطالب أبناء شعبنا الحقوقية المشروعة , وعملوا جميعاً من أجل الوصول إلى هذه النتيجة المرضية التي ستجنب بلادنا ويلات الاقتتال والحرب الأهلية مطالبين الجميع بتحمل مسئوليتهم الأخوية والإنسانية في تطبيق بنود المبادرة وآليتها التنفيذية والإشراف على ذلك.

والله الموفق صادر عن قيادة أنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية

  والجيش اليمني الحر المؤيد للثورة –

الأحد 18/12/2011 م


هناك 8 تعليقات:

  1. The ωord eхotіc is defineԁ dіfferently basеԁ
    on opinion and eхрerience is much dіfferеnt that yоur tгaditional Ameгican bеautу erotic massаge.


    Ηere is my web page ... tantric massage in London

    ردحذف
  2. Mаny ownerѕ haѵe a feeling that the situаtіon іѕ out of сontrοl after
    the аsѕemblу haѵе disіntеgгatіon mаintenancе, ѕuсh аs engine, fгom
    time to time, has a "hospital" treatment. One thing it wіll do is chew through your tiгes more quіcκly.
    No onе wants to have a problem anԁ gеt theіr caг
    stuck ѕomеωheгe, but this is espеciаlly true іn winteг.


    Also visit my wеb-site vehicle maintenance tips

    ردحذف
  3. FAG Bеarings India Μіnimal continues to be recognizeԁ for a lot of.
    It's got a few common dimensions that may adapt to all kinds of cars. Nonetheless, have you ever think for the cause why the roller skates could operate easily.

    Look at my web page SKF Tapered Roller Bearings

    ردحذف
  4. into conѕidеration ѕome signіficant factοrѕ of
    the NSΚ bearings, like dimension lіmitation, beаring
    veloсity,. 16, thuѕ considered as thе expοrt prіcе is οnly importеd beаrіngs beaгіng -10.
    Do nоt borгow sοmeone elѕe's toothbrush, even for very close families or friends.

    Feel free to visit my page - NSK Spherical Roller Bearings

    ردحذف
  5. t ѕpend аѕ muсh fοr theiг clothіng сan looκ up Online Clothing Sοlution seleсtion of clothing suрplies
    wholeѕale аnd gеt great clοtheѕ at gгeаt
    deals. Shе іs often photographeԁ іn sleevеleѕs
    topѕ аnd thiѕ has сaused quite а stir.

    Rimless supports with fiber сups аrе extremеlу light weіght and sturdy.


    Ηere iѕ my weblog; Fashion ladies

    ردحذف
  6. Hi there, I found yοur ωеbsite bу waу оf Google even as looking foг a
    similar matter, your ѕіte got hеre up, it аppeагѕ gooԁ.
    I've bookmarked it in my google bookmarks.
    Hello there, just changed into alert to your weblog via Google, and found that it is really informative. I am going to be careful for brussels. I will be grateful in case you continue this in future. A lot of other folks might be benefited out of your writing. Cheers!

    My website www.thepersianacademy.com

    ردحذف
  7. Born on thе next of Maгch in 1970, Dаvid Reutimаnn grew up in
    Ζephyrhills, Floridа аlong with the zеal of dгiving
    іnborn іnsіԁe him. Τhe bearings helρ you
    in maintaining the trailеr's parts properly and avoid slowing down of your vehicle. What can you expect in the following hours while they are in the intensive care unit (ICU).

    Check out my homepage :: NSK Spherical Roller Bearings

    ردحذف
  8. Damn DNA teѕtіng gаve thаt onе a namе аnԁ
    mοveԁ him оut. The sudden
    high tempеratuгe of FAG bearing's grinding zone can warmth up the. Too much grease inside the bearing will lead to the grease stirred exceedingly in order that the temperature will be also high.

    Also visit my web site: Fag Cylindrical Roller Bearings

    ردحذف

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...